اخبار مصر - قومي المرأة بأسيوط يطلق قافلة توعية لمناهضة ختان الإناث

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 14/6/2019 :

اخبار مصر - نظم فرع المجلس القومى للمرأة بمحافظة أسيوط، قافلة  توعية بقرية المعصرة التابعة لمركز الفتح، وذلك فى إطار الحملة التوعوية التى أطلقتها اللجنة الوطنية للقضاء على ختان الإناث برئاسة كل من الدكتورة مايا مرسى رئيسة المجلس القومى للمرأة، والدكتورة عزة العشماوى الأمين العام للمجلس القومى للطفولة والأمومة ، بعنوان "شهر بدور" بجميع محافظات الجمهورية.

وتحدثت الدكتورة مروة كدواني مقررة فرع المجلس القومي للمرأة بأسيوط، عن العقوبات القانونية لظاهرة ختان الإناث ودور المجلس القومي للمرأة في مناهضة الختان والأضرار الصحية للفتاة الناتجة عن الختان، موضحة أن الختان عادة وليست عبادة كما يعتقد الكثير من السيدات، كما أنها مورثات خاطئة أدت إلي تشوية جزء من الفتاة.

تجدر الإشارة إلى أن حملة "شهر بدور" تستهدف إعادة إحياء القضية ونشر الوعى بها على أوسع نطاق، من خلال إقامة مجموعة من الأنشطة بجميع محافظات الجمهورية بالتعاون بين المجلس القومى للمرأة والمجلس القومى للطفولة والأمومة وجميع المؤسسات الحكومية المعنية والمجتمع المدنى ، وذلك إنطلاقا من مهمة اللجنة نحو تضافر الجهود للقضاء على ختان الإناث.

 

قومي المرأة بأسيوط يطلق قافلة توعية لمناهضة ختان الإناث (1)

 

 

قومي المرأة بأسيوط يطلق قافلة توعية لمناهضة ختان الإناث (2)

 

 

قومي المرأة بأسيوط يطلق قافلة توعية لمناهضة ختان الإناث (3)

 

 

قومي المرأة بأسيوط يطلق قافلة توعية لمناهضة ختان الإناث (4)

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 14/6/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق