اخبار مصر - صور.. سلطات مطار القاهرة تحبط محاولة تهريب آلاف الرموش الصناعية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 14/6/2019 :

اخبار مصر - أحبطت سلطات مطار القاهرة الدولي، اليوم الخميس، محاولة تهريب آلاف الرموش الصناعية بحوزة راكب قادم من السعودية، محاولا استغلال خروج المعتمرين وتغيير الوردية، وتم تحرير محضر ضبط جمركي ضده.

 

وقال مصدر، أثناء إنهاء إجراءات وصول المسافرين على أحد الطائرات القادمة من السعوديه، اشتبه مدير الجمرك الدكتور ماجد موسي، ومدير الإدارة الرابعة اشرف بدوى، في راكب حاول استغلال إزدحام الصالة الموسمية بالمعتمرين وكذلك تغيير الورديات.

 

وأضاف المصدر،  بعرض الأمر على  جمال عبد الفتاح المدير العام، قرر تشكيل لجنة لتفتيش حقائب الراكب ضمت، جهاد محمد عبد الله الوكيل رئيس القسم المشرف على الصالة، أكرامي احمد عبد اللاه رئيس قسم اللجنة الجمركية، أحمد حمدي الجوادي مأمور الجمرك، وتامر أحمد خالد مأمور الجمرك، حيث تم ضبط كميات كبيرة (عدة آلاف) من الرموش الصناعية مخفاه بين طيات الملابس بعد إخراجها من العبوات الكرتونية والتي وجدت في حقيبة اخري.

 

محاولة تهريب آلاف الرموش الصناعية (2)

 

محاولة تهريب آلاف الرموش الصناعية (1)

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 14/6/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - صور.. سلطات مطار القاهرة تحبط محاولة تهريب آلاف الرموش الصناعية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق