اخبار مصر - حبس عاطل 4 أيام لمحاولته تهريب مواد مخدرة لمسجون ببنها

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 12/6/2019 :

اخبار مصر - قرر حمدى السيد مدير نيابة قسم ثان بنها، بإشراف المحامى العام لنيابات شمال بنها، حبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيقات، لضبطه بمواد مخدرة حاول إدخالها لمسجون بسجن بنها.

كما أمرت النيابة العامة إرسال المواد المخدرة إلى الطب الشرعى المعمل الكيمائى لبيان ثمة وجود مواد مخدرة من عدمه، وبيان نوع كلا منهما وجدول المدربين به بقانون جداول المخدرات.

تلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد أحمد رشدى مأمور، قسم ثانى بنها يفيد تلقيه بلاغا من النقيب أيمن سالم ضابط تنفيذ الأحكام بالقسم، بضبط المدعو"محمد.ر"21 سنة، عاطل أثناء قيامة بزيارة المسجون "عماد.ح"المسجون على ذمة القضية رقم 846 مخدرات جنح القسم.

وتم ضبطه بحوزته 28 قرصا مخدرا، و8 قطع من الحشيش المخدر، وذلك حال وضعهم داخل زجاجة شامبو، تم التحفظ على المضبوطات والمتهم وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1867 جنح القسم وأحيل المتهم إلى النيابة التى أصدرت قرارها السابق.

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 12/6/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - حبس عاطل 4 أيام لمحاولته تهريب مواد مخدرة لمسجون ببنها في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق