اخبار مصر - صور.. نائب رئيس جامعة طنطا يتفقد لجان الامتحانات ومركز علاج الأورام

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 12/6/2019 :

اخبار مصر - زار الدكتور الرفاعي مبارك، نائب رئيس جامعة طنطا لشئون التعليم والطلاب، اليوم الأربعاء، مركز علاج الأورام والطب النووى، ولجان امتحانات الفصل الدراسي الثاني  بكليتى الحقوق والصيدلة، رافقه خلالها الدكتور هشام توفيق رئيس قسم علاج الأورام بالإشعاع بكلية الطب، والدكتورة نهال المشد الأستاذ بكلية الطب، وجمال حمزة مدير عام الإدارة العامة لرعاية الطلاب بالجامعة.

نائب رئيس جامعة طنطا يتفقد الإمتحانات.

شهدت الزيارة تفقد نائب رئيس الجامعة للأقسام والأجهزة المختلفة التي يضمها المركز، كما حرص على زيارة المرضى والاطمئنان على حالتهم الصحية، وقام بتوزيع عدد من الهدايا عليهم.

نائب رئيس جامعة طنطا يتفقد الامتحانات

 

نائب رئيس جامعة طنطا يتفقد الإمتحانات
 

كما تفقد الدكتور الرفاعي مبارك، لجان امتحانات الفصل الدراسي الثانى بكليتى الحقوق والصيدلة، رافقه فيها كلا من الدكتور مصطفى أبو عمرو وكيل كلية الحقوق لشئون التعليم والطلاب، والدكتورة أمل كباش وكيل كلية الصيدلة لشئون التعليم والطلاب.

 

وأكد "مبارك" خلال جولته حرص الجامعة على تذليل كافة العقبات التي قد تواجه الطلاب أثناء تأديتهم الامتحانات، وتوفير سبل الدعم والرعاية اللازمة لهم، فضلاً عن تهيئة الجو الملائم والهدوء داخل اللجان حتى يتثنى للطلاب أداء الامتحانات على أفضل وجه تنفيذاً لتوجيهات الدكتور مجدى سبع، رئيس الجامعة.

 

نائب رئيس جامعه طنطا يتفقد الإمتحانات
 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 12/6/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - صور.. نائب رئيس جامعة طنطا يتفقد لجان الامتحانات ومركز علاج الأورام في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق