اخبار مصر - صور .. محافظ البحيرة يكرم أسر الشهداء فى احتفالية جمعية المحاربين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 12/6/2019 :

اخبار مصر - أكد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة،على أهمية التواصل المستمرمع أسر الشهداء ومصابي العمليات الحربية، وفاءً وعرفاناً بالجميل وتقديراً لدورهم الخالد فى خدمة الوطن والدفاع عنه، مشيراً إلي أن الرئيس عبد الفتاح رئيس الجمهورية دائماً ما يذكر بطولات ابنائه الشهداء من القوات المسلحة والشرطة في مختلف المحافل والمناسبات.

جاء ذلك خلال الإحتفال الذى نظمته جمعية المحاربين القدامى وضحايا الحرب ومصابي العمليات الحربية بمجمع دمنهور الثقافي والتى شهدت تكريم أسر الشهداء.

ومن جانبه أكد اللواء باسم عزت علام رئيس جمعية المحاربين، أن القوات المسلحة لا تنسى شهدائها وجعلت يوم9من مارس من كل عام، يوم للإحتفال بشهدائها، مؤكداً علي أن دماء الشهداء وتضحياتهم ستظل دوما محل إهتمام القيادة العامة للقوات المسلحة والتي تحرص على تكثيف التواصل بأسر الشهداء وذويهم وتبذل كل ما في وسعها لدعمهم ورعايتهم .

وخلال الاحتفال تم تكريم  15 من أسر شهداء القوات المسلحة و الشرطة تقديرا لتضحيات أبنائهم، وشارك فى الاحتفال اللواء باسم عزت علام مدير جمعية المحاربين والدكتوره نهال بلبع نائب المحافظ، واللواء فاضل عمار، نائب مدير أمن البحيرة، وعبد الرحمن الشهاوى السكرتير العام للمحافظة، والعقيد  محمد شرف المستشار العسكري للمحافظة .

تكريم المحاربين القدامى بالبحيرة (4)
تكريم المحاربين القدامى بالبحيرة 

 

تكريم المحاربين القدامى بالبحيرة (2)
تكريم المحاربين القدامى بالبحيرة 

 

تكريم المحاربين القدامى بالبحيرة (3)
تكريم المحاربين القدامى بالبحيرة 

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 12/6/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق