اخبار مصر - لجنة هندسية لمعاينة آثار انهيار عقار تسبب فى إصابة 4 أشخاص بالإسكندرية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 12/6/2019 :

اخبار مصر - قررت نيابة مينا البصل بالإسكندرية، تشكيل لجنه هندسية للانتقال إلى معاينة سقوط شرفتين من عقار قديم تسببت فى إصابة 4 أشخاص تصادف تواجدهم أسفل العقار، وسرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة.

تلقى اللواء محمد الشريف، مدير أمن الإسكندرية، إخطارا من مأمور قسم شرطة مينا البصل، يفيد بورود بلاغ بسقوط شرفتين من عقار قديم بمنطقة مينا البصل، ما أسفر عن إصابة 4 أشخاص تصادف تواجدهم أسفل العقار.

انتقل ضباط مباحث القسم وقوات من الحماية المدنية لمكان الواقعة وبالمعاينة والفحص، وتبين أن العقار رقم 60 شارع حافظ حسنين بمنطقة مينا البصل، انهارت فيه شرفتان وأسفر عن إصابة 4 أشخاص.

تم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم، وإبلاغ عمليات المحافظة والحى لاتخاذ الإجراءات ووضع حواجز حديدية حول العقار لمنع تضرر المواطنين، وتحرير المحضر بالواقعة وأخطرت النيابة التحقيقات.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 12/6/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - لجنة هندسية لمعاينة آثار انهيار عقار تسبب فى إصابة 4 أشخاص بالإسكندرية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق