اخبار مصر - محافظة المنوفية تهدى 500 شاب رحلات مجانية احتفالا بعيدها القومى

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 12/6/2019 :

اخبار مصر - نظمت محافظة المنوفية،بالتنسيق مع مديرية الشباب والرياضة عدة رحلات شبابية لزيارة معالم المحافظة والمناطق الصناعية، فى إطار إحتفالات محافظة المنوفية بعيدها القومى، حيث شهد اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية، إنطلاق الرحلات الشبابية من الإستاد الرياضى بمدينة شبين الكوم، بحضور وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمنوفية ورئيس مركز ومدينة شبين الكوم.

فيما أوضحت وكيل وزارة الشباب والرياضة، بأنه تنفيذاً لتوجيهات محافظ المنوفية بغرس روح الولاء والإنتماء لدى الشباب، تم تنظيم عدة رحلات لعدد 500 شاب من مراكز الشباب على مستوى المحافظة وأوائل الشهادة الإعدادية، وكذلك الخدمة العامة والرائدات الريفيات لزيارة المنطقة الصناعية بقويسنا والمنطقة الحرة بشبين الكوم ومتحف دنشواى بالشهداء ومتحف السادات بتلا، وذلك للتعريف بأهم المعالم التى تتميز بها المحافظة.


وأكد محافظ المنوفية، خلال لقائه بالشباب على أن محافظة المنوفية سباقة دائما فى شتى المجالات،وأنها بلد الرؤساء والعلماء، كما قدم التهنئة لهم ولشعب المنوفية بمناسبة العيد القومي للمحافظة، موضحاً أن حادثة دنشواى جسدت بطولات المصريين وتضحياتهم وتمسكهم بوطنهم وأن هذه الذكري لن ينساها العالم أجمع، مشيداً بالدور الرائد الذي لعبة أبناء المنوفية علي مر العصور إبتداء بحادثة دنشواي .
 كما أكد على أن هذا اليوم سيظل أبد الدهر عيدا نحتفل به بما يعزز قيم الانتماء وترسيخ الوطنية في قلوب المصريين.

ووزع المحافظ عدد من الهدايا الرمزية على الشباب وحرص على التقاط الصور التذكارية معهم تزامنا بالاحتفال بالعيد القومى للمحافظة .

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 12/6/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - محافظة المنوفية تهدى 500 شاب رحلات مجانية احتفالا بعيدها القومى في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق