اخبار مصر - رئيس مدينة إدفو بأسوان ينظم حركة المرور ويتابع التزام النقل الثقيل.. صور

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 12/6/2019 :

اخبار مصر - فى مشهد غريب، وقف عبدالرحمن عامر، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة إدفو بمحافظة أسوان، اليوم الأربعاء، فى وسط الشارع بالمدينة لتنظيم حركة مرور سيارات الأجرة والتأكد من التزام سائقى النقل الثقيل بالإرشادات المرورية المتبعة خلال السير.

 

واعتبر أهالى مدينة إدفو، تصرف رئيس المدينة بالإيجابى الذى يحرص على تأدية مهام وظيفته بضمير، ويشرف على العمل بنفسه على أرض الواقع، رغم ارتفاع درجات الحرارة نهارا فى محافظة أسوان، موضحين بأن غيره من المسئولين كان من الممكن أن يكتفوا بتقارير رؤساء الأحياء، ويوجهوهم إلى مباشرة العمل وهو داخل مكتبه فقط.

 

وخرج رئيس مدينة إدفو، فى جولة تفقدية صباح اليوم، شملت متابعة الحركة المرورية داخل المدينة، وبهدف تحقيق الانضباط العام في الشارع وانتظام الحركة المرورية من قبل سيارات النقل الثقيل، وقياس مدى التزامها بالقرار الصادر بفرض غرامات مالية في حالة عدم وضع مشمع تغطية للحمولة أو تجاوز الحمولة الكمية المقررة، الأمر الذي يؤدي إلى تساقط تلك الرمال والتربة في الشوارع وسوء مستوي النظافة والتلوث، ووقع رئيس المدينة، عدد من المخالفات.

 

كما شملت الجولة أيضا، رصد الباعة الجائلين والمفترشين في الشوارع، والتنبيه بالتحرك وإخلاء اماكن خشية الوقوع تحت طائلة مصادرة تلك العربات، وتستمر تلك الجهود حتي يتم تحقيق الصورة الواجبة والحضارية للشار بمدينة إدفو شمال محافظة أسوان.

 

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 12/6/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق