اخبار مصر - صور.. الأهالى يفترشون الأرض فى انتظار خروج أبنائهم من اللجان بالمنصورة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 12/6/2019 :

اخبار مصر - افترش أهالي طلبة الثانوية العامة الأرض أمام اللجان بشارع آداب بالمنصورة في حالة ترقب وقلق، منتظرين خروج أبنائهم من لجنة امتحان مادة اللغة الإنجليزية للاطمئنان عليهم.

 

وأعرب الأهالى عن أن سبب خوفهم هو الشعور بأن مستقبل أبنائهم قد يتحول تحولا جذريا بسبب درجة أو نصف درجة، فتتبدد آمالهم وتهدر متاعبهم واجتهاداتهم في توفير الوقت والمال لتحصيل الدرجات النهائية ودخول الكليات التي يحلمون بها، ليجنوا ثمرة الصبر والتعب.

 

وكانت قد انطلقت امتحانات الثانوية العامة 2019، يوم 8 يونيو الجارى،  وتعقد  لـ669,749 طالبا وطالبة، منهم 264,653 طالبا وطالبة فى الشعبة الأدبية و118,071 طالبا وطالبة فى الشعبة العلمية "رياضيات"، و268,938 طالبا وطالبة فى الشعبة العلمية "علوم".

 

كما تعقد الامتحانات لعدد 373 طالبا وطالبة، بمدارس المتفوقين فى 11 لجنة على مستوى محافظات الجمهورية، و192 طالبا وطالبة (مكفوفين) فى 23 لجنة بالمحافظات، ولطلاب الدمج البالغ عددهم 1208 طلاب وطالبات، ولطلاب المستشفيات البالغ عددهم 40 طالبا وطالبة، ولطلاب السجون البالغ عددهم 45 طالبا.

 

وبلغت عدد لجان النظام والمراقبة على مستوى الجمهورية 11 لجنة، كما بلغت لجان الامتحان بكل قطاع على مستوى الجمهورية 1817 لجنة سير مقسمة على 4 قطاعات كالتالى: 704 لجان سير بقطاع القاهرة، و377 لجنة سير بقطاع الإسكندرية، و389 لجنة سير بقطاع المنصورة، و347 لجنة سير بقطاع أسيوط.

 

وبلغت مراكز توزيع الأسئلة على مستوى الجمهورية 76 مركزاً، فيما بلغ عدد لجان التقدير على مستوى الجمهورية 25 لجنة، كما بلغ عدد المشاركين فى لجان سير الامتحان على مستوى الجمهورية 156,371 مشاركا، وبلغت عدد الاستراحات المجهزة للمعلمين المشاركين فى أعمال الامتحانات 896 استراحة.

 

الأهالى يفترشون الأرض فى انتظار خروج أبنائهم من اللجان (1)
الأهالى يفترشون الأرض فى انتظار خروج أبنائهم من اللجان 

 

الأهالى يفترشون الأرض فى انتظار خروج أبنائهم من اللجان (2)
الأهالى يفترشون الأرض فى انتظار خروج أبنائهم من اللجان

 

الأهالى يفترشون الأرض فى انتظار خروج أبنائهم من اللجان (3)
الأهالى يفترشون الأرض فى انتظار خروج أبنائهم من اللجان

 

الأهالى يفترشون الأرض فى انتظار خروج أبنائهم من اللجان (4)
الأهالى يفترشون الأرض فى انتظار خروج أبنائهم من اللجان

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 12/6/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - صور.. الأهالى يفترشون الأرض فى انتظار خروج أبنائهم من اللجان بالمنصورة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق