اخبار مصر - عبدالعال يحذر النواب من إيصالات الأمانة.. ويمزح: بتودوا الملايين فين

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 11/6/2019 :

اخبار مصر - أكد الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، حرصه على عدم وضع البرلمان في حرج، مطالباً النواب الذين عليهم أي شيكات بسدادها، قائلا ً: ما أطلبه منكم، أنني لا أود أن أضع المجلس في حرج، مش عايز أي شخص عليه شيك بعد الآن".

وقال عبد العال، خلال الجلسة العامة الصباحية المنعقدة اليوم الثلاثاء، إن الانتخابات البرلمانية قادمة، وعضوية المجلس لا تؤدي إلي سقوط الدعوى بالتقادم، فعلى جميع من عليهم شيكات تسديدها بدل أن يتسبب هذا الأمر في منعك من الترشح".

ووجه عبد العال، رسالة إلى جميع النواب بأهمية الحرص من تحرير "الشيكات" وإيصالات الأمانة، وكذلك التوكيل العام، ممازحا النواب بقوله : "هي وصل الأمانة سهل كدة بعدين الملايين بتودوها فين ".

جدير بالذكر، أن الجلسة العامة الصباحية المنعقدة اليوم شهدت نظر عدد من طلبات رفع الحصانة عن النواب لاتخاذ الإجراءات اللازمة بسبب شيكات  وإيصالات أمانة.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 11/6/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - عبدالعال يحذر النواب من إيصالات الأمانة.. ويمزح: بتودوا الملايين فين في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق