اخبار مصر - اضبط مخالفة.. شوارع منطى بشبرا الخيمة تغرق فى الصرف الصحى

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 11/6/2019 :

اخبار مصر - اشتكى أهالى منطقة منطى بشبرا الخيمة، من انتشار مياه الصرف الصحى بشوارع المنطقة، خاصة شارع المدرسة القديمة بالمنطقة، دون تحوك المسؤولين على الرغم من تقديم أهالى المنطقة العديد من الشكاوى، وهو ما تسبب فى تحول الشارع إلى بحيرة من مياه الصرف الصحى، نتيجة عطل بأحد الخطوط الرئيسية. 

 

وأكد محمود عبد الله، أحد أهالى المنطقة لـ"اليوم السابع"، "أن خط الصرف الصحى الرئيسى ضرب أكثر من مرة فى الشارع، ومياه الصرف دخلت المنازل، والأهالى كل ما تجيب الشركة تصلحها يلموا فلوس منهم على الفاضى، ويقولوهم اتصلحت، وبصراحة مش عارفين ندخل ونخرج من بيوتنا وعايشين فى الروائح الكريهة".

 

وناشد أهالى منطقة منطى بشبرا الخيمة، الدكتور علاء عبد الحليم مرزوق محافظ القليوبية، واللواء مجدى الوصيف رئيس مدينة شبرا الخيمة، والمهندس مصطفى مجاهد رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية، بسرعة التدخل لحل هذه الأزمة، وعدم تكرارها مرة أخرى فى شوارع المنطقة.

 

 

شوارع منطي بشبرا الخيمة تغرق في الصرف الصحي (1)
شوارع منطي بشبرا الخيمة تغرق في الصرف الصحي

شوارع منطي بشبرا الخيمة تغرق في الصرف الصحي (2)
شوارع منطي بشبرا الخيمة تغرق في الصرف الصحي

شوارع منطي بشبرا الخيمة تغرق في الصرف الصحي (3)
شوارع منطي بشبرا الخيمة تغرق في الصرف الصحي 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 11/6/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - اضبط مخالفة.. شوارع منطى بشبرا الخيمة تغرق فى الصرف الصحى في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق