اخبار مصر - فعاليات كشفت دور مصر فى قيادة إفريقيا.. مهرجان الأقصر والكان الأبرز

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 11/6/2019 :

اخبار مصر - أكد الدكتور طه على، الباحث السياسى، أن مصر كان لها دور كبير فى تنمية القارة الأفريقية، موضحا أن الدور المصرى الواضح برز خلال السنوات الأخيرة، كقاطرة تجر العمل الإفريقى المشترك، وذلك من خلال الأهمية الجيوستراتيجية والتاريخية والحضارية لمصر كونها نقطة اتصال بين الشرق والغرب، فضلا عن التغيرات الجذرية التى طرأت على العلاقات المصرية الإفريقية خلال السنوات الأخيرة.

وأضاف الباحث السياسى، أن دور مصر فى تنمية القارة الأفريقية عبَّر عنها سلسلة من الفعاليات التي عكست بروز مكانة إفريقيا فى السياسات المصرية، واهتمامات الرأى العام بجانب الفعاليات الثقافية مثل مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية، واختيار أسوان كعاصمة للشباب الإفريقى، وأخيرا استضافة مصر لنهائيات كأس الأمم الإفريقية، وسلسلة المؤتمرات التى تبناها الرئيس عبد الفتاح السياسي لدفع الدور المصرى فى إفريقيا.
 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 11/6/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - فعاليات كشفت دور مصر فى قيادة إفريقيا.. مهرجان الأقصر والكان الأبرز في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق