اخبار مصر - صور.. قنصلية روسيا بالإسكندرية تحتفل بالعيد الوطنى الروسى

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 11/6/2019 :

اخبار مصر - احتفلت قنصلية روسيا بالإسكندرية بالعيد الوطنى لروسيا بمقر قنصليتها بالإسكندرية التى تشرف على نطاق 7 محافظات بحضور الدكتور عبد العزيز قنصوة محافظ الإسكندرية وعدد من القيادات التنفيذية ورجال الأعمال.

 

كما أكد رشيد صديقوف، قنصل عام روسيا بالإسكندرية على عمق العلاقات بين مصر وروسيا بدعم من الرئيس عبدالفتاح السيسى والرئيس بوتين لتعميق العلاقات فى شتى المجالات.وأكد خلال كلمته فى تصريحات على هامش الاحتفال بالعيد الوطنى، أن هناك مشروعات بالتعاون مع مصر وروسيا فى عدد من المجالات منها الكهرباء وإنتاج الطاقة وسيتم افتتاحها خلال المرحلة القادمة.

 

وأعرب المحافط عن سعادته لمشاركته اليوم الاحتفال باليوم الوطنى لروسيا الاتحادية، مقدما التهنئة للجميع ومتمنيا للشعب الروسى الصديق مزيد من التقدم والازدهار، وقال "إننا جميعا نقدر الروابط الوثيقة والتعاون المثمر بين مصر وروسيا على مر السنين ونتطلع إلى الاستفادة الفاعلة من الإمكانيات المتاحة والعمل على تطوير العلاقات متعددة الأوجه التى تمدنا بكافة الأسباب للتطلع بشكل إيجابى للمستقبل فيما يتعلق بالعلاقات الثنائية بين البلدين والتى شهدت تقدما وتطورًا كبيرًا فى كافة المجالات".

 

أضاف الدكتور عبد العزيز قنصوة محافظ الإسكندرية قائلا: "إننى على ثقة تامة بأن روابط الصداقة الوثيقة بين البلدين ستستمر فى تعزيز التعاون المشترك  فيما يخدم مصالح الشعبين"، مختتما حديثه بتقديم الشكر والتحية للسيد رشيد لعمله الدؤوب وجهوده المخلصة لضمان استمرار التعاون المثمر بين الجانبين .

 

يذكر أن روسيا لتحتفل بعيدها الوطنى فى شهر يونيو من كل عام بمناسبة يوم إقرار المؤتمر الأول بروسيا الاتحادية لإعلان السيادة الوطنية لروسيا عام 1990.

قنصلية روسيا بالإسكندرية تحتفل بالعيد الوطنى الروسى (1)
 

 

قنصلية روسيا بالإسكندرية تحتفل بالعيد الوطنى الروسى (2)
 

 

قنصلية روسيا بالإسكندرية تحتفل بالعيد الوطنى الروسى (3)
 

 

قنصلية روسيا بالإسكندرية تحتفل بالعيد الوطنى الروسى (4)
 

 

قنصلية روسيا بالإسكندرية تحتفل بالعيد الوطنى الروسى (5)
 

 

قنصلية روسيا بالإسكندرية تحتفل بالعيد الوطنى الروسى (6)
 

 

قنصلية روسيا بالإسكندرية تحتفل بالعيد الوطنى الروسى (7)
 

 

قنصلية روسيا بالإسكندرية تحتفل بالعيد الوطنى الروسى (8)
 

 

قنصلية روسيا بالإسكندرية تحتفل بالعيد الوطنى الروسى (9)
 

 

قنصلية روسيا بالإسكندرية تحتفل بالعيد الوطنى الروسى (10)
 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 11/6/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق