اخبار مصر - زعيمة حزب تركى معارض تفضح "أردوغان".. اعرف ماذا قالت؟

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 11/6/2019 :

اخبار مصر - فضحت زعيمة حزب تركى معارض، أساليب حزب الرئيس التركى رجب طيب أردوغان لدفع الأتراك نحو انتخاب مرشحهم فى انتخابات البلديات فى مدينة إسطنبول المقرر لها فى يونيو الجارى.

ونقلت صحيفة "زمان" التركية المعارضة، عن رئيسة حزب الخير التركى المعارض، ميرال أكشنار تأكيدها أن حزب العدالة والتنمية الحاكم في بقيادة رجب طيب أردوغان يمكن أن يفعل كل شىء من أجل الحصول على صوت واحد، متابعة: ليس هناك أى قيمه لا يمكنهم أن يبيعوها.

‏وتابعت رئيسة حزب الخير التركى المعارض، مهاجمة حزب العدالة والتنمية التركية: إنهم يسعون للإيقاع بين الأكراد والأتراك ‏من أجل الحصول على الأصوات في انتخابات إسطنبول التي ستعاد في 23 يونيو الجارى، مستطردة: أكرم إمام أوغلو مرشح المعارضة التركية هو الذي فاز برئاسة بلدية إسطنبول في الانتخابات السابقة، وعلى الرغم من ذلك إلا أن السلطة السياسية صادرت إرادة الناخبين من خلال انقلاب مدني، حيث ألغت نتائج الانتخابات وقررت إعادتها لعلها تفوز في المرة الثانية.

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 11/6/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق