اخبار مصر - الإفتاء تعلن فتح باب القبول للدفعة التاسعة لإعداد وتأهيل المقبلين على الزواج

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 10/6/2019 :

اخبار مصر - أعلنت دار الإفتاء المصرية عن فتح باب الاشتراك فى البرنامج التاسع لإعداد وتأهيل المقبلين على الزواج، الذى سيقام في المدة من 17-6-2019م إلى 24-7-2019م، وذلك لتدعيم الشباب بالمعارف والخبرات والمهارات اللازمة لتكوين حياة زوجية وأسرية ناجحة.

 

وأوضحت أن الهدف العام من البرنامج: تدريب وتأهيل وإرشاد عدد من المقبلين على الزواج على مهارات الحياة الزوجية وكيفية التعامل مع المشكلات والضغوط الحياتية التي يواجهها الزوجان.

 

وعن بعض الأهداف التفصيلية: يتوقع من المتدرب فى نهاية البرنامج أن يكون قادرا على:

-إدراك الحقوق والواجبات المشتركة بين الزوجين.

- فهم طبيعة كل طرف من الناحية النفسية والاجتماعية والثقافية.

- الإلمام بالمهارات والخبرات اللازمة للحياة الزوجية.

- التعامل مع المشكلات المسببة لفشل الزواج.

 

ويستغرق البرنامج ستة أسابيع، على مدار يومين في الأسبوع (الاثنين، والأربعاء)، لمدة ساعتين فى اليوم، من الخامسة مساءً، بما يعادل (24) ساعة تدريبية، وقيمة الاشتراك: 80 جنيها.

 

وعلى الراغبين في الاشتراك بالبرنامج زيارة دار الإفتاء المصرية لسداد الرسوم المقررة، وإحضار صورة من البطاقة الشخصية أو جواز السفر، وصورة شخصية، على أن تكون مواعيد تلقى الاشتراك فى البرنامج من العاشرة صباحا حتى الرابعة مساء من الأحد إلى الخميس، وللاستفسار يمكن الاتصال على (01144802021) من العاشرة صباحًا إلى الثالثة عصرًا من الأحد إلى الخميس.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 10/6/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق