اخبار مصر - على عبدالعال للنواب: "رئيس الوزراء شاب وأسهل واحد ممكن تتواصلوا معاه"

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 10/6/2019 :

اخبار مصر - قال الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، إن الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، يتواصل مع الجميع ويزور كل المحافظات، ووصفه بأنه "أكثر مسئول يسهل التواصل معاه".

 

جاء ذلك خلال الجلسة العامة لمجلس النواب، المنعقدة اليوم الاثنين، ردا على النائب عبد الفتاح جمال، نائب أبو تيج بمحافظة أسيوط، الذى تحدث فى بيان عاجل أمام الجلسة، عن عدم تواصل المسئولين مع النواب، وذكر منهم رئيس الوزراء ووزيرة الصحة.

 

وتابع "عبد العال": "رئيس الوزراء حقيقة من رؤساء مجالس الوزراء الشباب.. يتحرك فى كل المحافظات ويمتاز بدماثة الخلق ويستقبل كل الناس ويتواصل مع الجميع ، وأسهل واحد ممكن تتواصل معاه، عشان أنت بتقول مش عارف أتواصل معاه".

 

ووجه النائب عبد الفتاح جمال، فى بيان عاجل لوزارة الصحة، مستنجدا بالرئيس عبد الفتاح السيسىى لحل مشكلة مستشفى أبو تيج المركزى، لتوفير كل الخدمات الصحية بها للمواطنين، كما وجه بيانا عاجلا بشأن عدم توصيل الصرف الصحى والغاز بالقرى، وآخر بشأن تعاقد الجمعيات المركزية الخاصة بالزراعة مع المتقاعدين رغم أن الشباب أولى بالتشغيل.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 10/6/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - على عبدالعال للنواب: "رئيس الوزراء شاب وأسهل واحد ممكن تتواصلوا معاه" في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق