اخبار مصر - مطار شرم الشيخ يستقبل الوفود الأفريقية المشاركة فى منتدى مكافحة الفساد

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 10/6/2019 :

اخبار مصر - بدأ مطار شرم الشيخ الدولي، اليوم الأثنين، استقبال الوفود الأفريقية المشاركة في المنتدى الأفريقى لمكافحة الفساد والذى يعقد بمدينة السلام خلال يومى 12، 13 من الشهر الجارى. 

 

وأنهت محطة مصر للطيران للخدمات للأرضية بمطار شرم الشيخ الدولي، استعداداتها الخاصة لاستقبال ضيوف المؤتمر المشاركين خلال فترة انعقاده، حيث قام العاملون، بتزيين المعدات الخاصة بالخدمات الأرضية التابعة للشركة الوطنية مصر للطيران، والتي تستخدم لخدمة رحلات ضيوف المنتدى، من وضع البانرات تحمل شعار المنتدى على الأتوبيسات التي تنقل الضيوف داخل أرض المهبط، فضلا عن تجهيز كافة معدات المحطة. 

 

ويعقد المنتدى الأفريقى لمكافحة الفساد في مدينة السلام شرم الشيخ خلال يومى 12، 13 من الشهر الجاري، تحت عنوان  "التنميه تبدأ بالنزاهه"، وذلك بمبادرة مصرية أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسى فى يناير 2018 أثناء رئاسته وفد مصر فى مؤتمر قمة رؤساء الدول والحكومات للاتحاد الأفريقي.

 

المنتدى يعكس استعداد مصر للتعاون مع دول القارة الأفريقية فى نقل الخبرات والتجارب والممارسات الناجحة في مجال مكافحة الفساد، والذي حققت مصر فيه إنجازات ملموسة شهد بها عدد من المؤسسات الدولية .

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 10/6/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - مطار شرم الشيخ يستقبل الوفود الأفريقية المشاركة فى منتدى مكافحة الفساد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق