اخبار مصر - لجنة متخصصة لربط حوافز العاملين بورش السكة الحديد طبقا لأداء كل عامل

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 10/6/2019 :

اخبار مصر - شكل رئيس هيئة السكك الحديد، لجنة مختصة لوضع نظام الحوافز للعاملين، مع تحقيق العدالة والشفافية فى التوزيع طبقا لأداء كل عامل وكل ورشة وزيادة المتميزين عن أقرانهم .

وتم التأكيد على أن المرتب هو حق للعامل لا يمكن المساس به بينما الحوافز والأرباح مرتبطة بالانتاج، كما أن الحكومة تقف مع قطاع النقل بكل الدعم والإمكانيات من أجل النهوض بهذا المرفق لتقديم أفضل الخدمات.

يأتى ذلك وسط تشديدات باستمرار العمل على مدار الساعة لتطوير قطاع السكك الحديدية وتطوير الورش كبداية لتطوير السكة الحديد باعتبار أن هذا القطاع من أهم قطاعات النقل لتصبح هيئة السكك الحديدية فى مقدمة هيئات الدولة التى تساهم فى التنمية الشاملة للدولة.

كما يتم توفير كافة قطع الغيار اللازمة لكافة أعمال صيانة وعمرات الجرارات، مع التشديد على أن تكون هذه القطع أصلية ومن المصانع المنتجة للجرارات وأن يتم شراؤها عن طريق لجنة متخصصة تضم قانونى وأقدم عامل وأحد المهندسين.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 10/6/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق