اخبار مصر - خبير بالحركات الإسلامية: بريطانيا تأوى الإرهابيين وتوفير منصات إعلامية لهم

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 10/6/2019 :

اخبار مصر - اتهم عبد الشكور عامر، الخبير فى شؤون الحركات الإسلامية، بريطانيا، بتوفير ملاذا آمنا لقيادات جماعة الإخوان والجماعات الإسلامية المتطرفة الهاربين منذ عهد الرئيس الراحل أنور السادات.

وقال الخبير فى شؤون الحركات الإسلامية، إنه بعد إسقاط حكم جماعة الإخوان وبريطانيا تحتضن كل من يحرض على العنف والإرهاب والتخريب ضد بلادنا العربية والإسلامية، وتوفر لهم منصات إعلامية مثل BBC وغيرها لمهاجمة أنظمة الحكم بها وتحريض الشعوب العربية والإسلامية ضد حكامها.

ولفت عبد الشكور عامر، إلى أن بريطانيا تتبع سياسة استعمارية قديمة حديثة تهدف إلى التدخل فى شؤون الدول وتفتيتها ونهب ثرواتها ومحاولة استعمارها سياسيا وإقتصاديا وإسقاطها من خلال احتضان بعض أبنائها الذين باعوا دينهم وأوطانهم من أجل الشهرة والمال، فيطلقون الشعارات الجوفاء ويبطنون نواياهم وأهدافهم الاستعمارية بشعارات الحرية والديمقراطية وحقوق الإنسان وهم أول من يكفرون بها وينتهكونها.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 10/6/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - خبير بالحركات الإسلامية: بريطانيا تأوى الإرهابيين وتوفير منصات إعلامية لهم في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق