اخبار مصر - توفير 40 مليون كيلو وات بسبب حملات ترشيد الاستهلاك للكهرباء بالقاهرة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 10/6/2019 :

اخبار مصر - أكد المهندس حسام عفيفى ،  رئيس شركة شمال القاهرة لتوزيع الكهرباء ، أن هناك إنخفاض ملحوظ فى الطاقة المشتراه من محطات توليد الكهرباء للشركة مقارنة بالعام الماضي ، موكدا أن هذا الانخفاض نتيجة وعى المواطنين بطرق ترشيد الاستهلاك .

وأوضح عفيفى فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"،  أن إجمالى الطاقة الكهربائية المشتراه خلال العام الماضي بلغت مليار 520  كيلو وات ساعة، موضحا أن إجمالى الطاقة الكهربائية المشتراه هذا العام انخفضت إلى مليار 480  كيلو وات بفرق40  مليون كيلو وات ساعة.

وقال عفيفى ،أنه بالرغم من زيادة عدد المشتركين بنطاق شركة شمال القاهرة لتوزيع الكهرباء خلاللـ 10  اشهر الأخيرة بحوالى 300  الف مشترك جديد إلا أن هناك إنخفاض فى معدل الاستهلاك نتيجة حمالات التوعية بأهمية الترشيد التى يقوم بها قطاع الكهرباء.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 10/6/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - توفير 40 مليون كيلو وات بسبب حملات ترشيد الاستهلاك للكهرباء بالقاهرة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق