اخبار مصر - ضبط 30 حالة غش بالمحمول وورقى فى رابع أيام امتحانات الثانوية الأزهرية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 9/6/2019 :

اخبار مصر - أصدر قطاع المعاهد الأزهرية تقريرا بشأن امتحانات الثانوية الأزهرية، تضمن رصد بعض المخالفات وهى ضبط  14 حالة غش بالهاتف وتم تحرير محضر بها، كما تم ضبط 16 حالة غش ورقى باللجان، بينما تم ضبط حالة  إخلال وتم تحرير محضر بها، إلى جانب إلغاء ندب ثلاثة من رؤساء اللجان. 

 

وقد سادت  حالة من الهدوء فى امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية، اليوم الأحد، خلال اليوم الرابع من امتحانات القسم الأدبى، في مادتى  (القرآن الكريم - الحديث) دون رصد شكاوى من صعوبة الامتحانات أو خروجها عن المقرر أو عدم مناسبتها للزمن، وسادت أغلب اللجان حالة من الاستقرار والالتزام.

 

وتستمر امتحانات الثانوية الأزهرية حتى يوم 29 يونيو المقبل، ويشارك فيها 154954 ألف طالب وطالبة من الثانوية الأزهرية بقسميها العلمي والأدبي، من بينهم 103067 طالبًا في القسم الأدبى، و51887 طالبًا فى القسم العلمى، بالإضافة إلى 155 طالبًا بمعهد العلوم الإسلامية.

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 9/6/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق