اخبار مصر - رئيس جامعة الأزهر يتفقد لجنة فتيات المنطقة السادسة بمدينة نصر

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 9/6/2019 :

اخبار مصر - تفقد الدكتور محمد المحرصاوى، رئيس جامعة الأزهر، اليوم الأحد، لجان امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية القسم الأدبى فتيات.

 

وزار رئيس جامعة الأزهر معهد فتيات المنطقة السادسة بمدينة نصر، حيث تفقد لجان امتحانات القسم الأدبى فتيات فى مادة القرآن الكريم والحديث.

 

وأكد  ضرورة الالتزام بالضوابط واللوائح المنظمة لامتحان الثانوية الأزهرية المعلنة، بالنسبة للطالبات والمشرفين والمراقبين، وتوفير الرعاية الطبية اللازمة. 

 

ونبه رئيس جامعة الأزهر، خلال جولته باللجان على أهمية تهيئة المناخ الملائم للطالبات لمساعدتهن على أداء امتحانهن في سهولة ويسر، موجها المشرفين والمراقبين بمعاملة الطالبات معاملة حسنة وتوفير كل ما يلزم حتى يتحقق لهن الراحة الكاملة داخل اللجان. 

 

ووجه الطالبات بضرورة الابتعاد عن الغش، مؤكدا أن طلاب وطالبات الأزهر قدوة ونموذج يتطلع إليه جميع شباب الوطن، وطالبهن بالجد والاجتهاد والتفوق.

 

واطمأن رئيس جامعة الأزهر من خلال سؤال الطالبات عن المشاكل أو العقبات التى تواجههن خلال أدائهن الامتحان، مشجعًا لهن بقوله: "جامعة الأزهر في انتظاركن في أبهى صورها"، متمنيا لهن التوفيق والنجاح والتفوق.

 

وفى نهاية زيارته للمعهد قام رئيس جامعة الأزهر بالتأكد من كفاءة أجهزة الإنذار وكشف كافة وسائل الغش داخل لجان الثانوية الأزهرية، إضافة لتواجد فريق طبي بمقر لجان الامتحانات.

 

رافق رئيس الجامعة خلال الجولة الشيخ عبد الحميد عبد الفتاح السنباطى، رئيس لجنة فتيات المنطقة السادسة بمدينة نصر. 

 

يشار إلى أن امتحانات الثانوية الأزهرية تستمر حتى 29 يونيو المقبل، ويشارك فيها 154.954 طالب وطالبة من الثانوية الأزهرية بقسميها العلمى والأدبى، من بينهم 103.067 طالب فى القسم الأدبى، و51.887 طالب فى القسم العلمى، إضافة إلى 155 طالبا بمعهد العلوم الإسلامية.

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 9/6/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - رئيس جامعة الأزهر يتفقد لجنة فتيات المنطقة السادسة بمدينة نصر في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق