اخبار مصر - عودة 3 آلاف معتمر من الأراضى المقدسة بعد أداء مناسك العمرة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 9/6/2019 :

اخبار مصر - سيرت شركة مصر للطيران، اليوم السبت، 15 رحلة جوية قادمة من مطارات المملكة العربية السعودية إلى مطار القاهرة الدولى، لعودة أكثر من 3 آلاف معتمر بعد أداء مناسك العمرة.

 

وقالت مصادر مطلعة بمطار القاهرة، إن الشركة الوطنية مصر للطيران سيرت 8 رحلات جوية قادمة من مطار جدة الدولى و7 رحلات قادمة من مطار المدينة المنورة لعودة أكثر من 3 آلاف معتمر بعد أداء مناسك العمرة، وتم استقبالهم عبر الصالة الموسمية بالمطار المخصصة لرحلات الحج والعمرة لشركة مصر للطيران، من خلال فرق العلاقات العامة هناك.

 

يذكر أن الشركة الوطنية مصر للطيران، أعلنت عن تسيير أكثر من 500 رحلة جوية منتظمة وإضافية إلى ومن المطارات المصرية "القاهرة وبرج العرب والأقصر" لنقل 100 ألف معتمر حددتها وزارة السياحة للعام الجارى ضمن الكوتة المخصصة لموسم العمرة، وذلك بالتعاون مع باقى الشركات الأخرى العاملة بموسم العمرة.

 

وأعلنت شركة مصر للطيران، عن الانتهاء من تجهيزات عودة المعتمرين عبر الصالة الموسمية بالمطار المخصصة لرحلات الحج والعمرة لشركة مصر للطيران، وتجهيز أطقم من العلاقات العامة لاستقبال المعتمرين داخل الصالات وإنهاء إجراءات وصولهم في سهولة ويسر وتجهيز سيارات كهربائية وكراسى متحركة لنقل كبار السن والمرضى، وتوفير خيام مكيفة لاستقبال المستقبلين والمودعين القادمين مع المعتمرين وحمايتهم من أشعة الشمس.
 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 9/6/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - عودة 3 آلاف معتمر من الأراضى المقدسة بعد أداء مناسك العمرة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق