اخبار مصر - نواب بالبرلمان: الداخلية تتصدى ليل نهار لمحاولات ضرب استقرار الدولة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 9/6/2019 :

اخبار مصر - رحب نواب البرلمان بسرعة رد وزارة الداخلية على الإرهابيين والثأر للشهداء، مؤكدين أن الوزارة تعكف على القيام بدورها ليل نهار للرد على من يحاول العبث بالوطن وضرب استقرارها.

ويقول النائب يحيى كدوانى عضو مجلس النواب أن وزارة الداخلية بجميع أجهزتها لا تتوقف ليلا أو نهارا عن أداء المهمة الموكلة إليها فى مواجهة المؤامرة الكبرى التى تحاك لمصر، وتعمل على تأمين البلاد وحماية أمنها القومى باعتباره واجب واطنى وعقيدة قتالية.

وشدد أن النصر أو الشهادة مهمة يؤمن بها رجال الشرطة، معتبرا أن ما قامت به الداخلية "خلال الساعات الماضية هو نجاح مكلل لها، ورسالة للعناصر الإرهابية بأن كل محاولاتها لهدم الدولة ستبوء بالفشل وهى محاولة من القوى الخارجية ومن العناصر الهاربة التى تسعى لضرب استقرار الدولة.

وأكد أن ما تقوم به "الداخلية" من جهود يشفى صدور المصريين جميعا، مشددا أنه ليس ثأرا لما حدث بل دور تقوم به الدولة متمثلة فى القوات المسلحة والداخلية للتصدى للإرهاب.

بينما أشادت النائبة غادة عجمى، عضو مجلس النواب، بيقظة القوات المسلحة والداخلية بما قامت به من عمليات أخيرة للتصدى للعناصر الإرهابية، مؤكدة أن  الدولة المصرية ولادة للأبطال، وكل شهيد سيلقى ربه سيأخذ بثأره المئات.

وأشارت النائبة إلى أن القوات المسلحة والداخلية تبذل مجهودا كبير فى سيناء استطاعت منه وقف العمليات الإرهابية والقضاء على غالبية العناصر المأجورة هناك.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 9/6/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق