اخبار مصر - كيف تورطت الدوحة فى دعم الإخوان بكتابة مقالات تحريضية بصحف غربية؟.. باحث يجيب

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 8/6/2019 :

اخبار مصر - أكد هشام النجار، الباحث الإسلامى، أن كتابة قيادات إخوانية مقالات فى عدد من الصحف الأجنبية وعلى رأسها فورين بوليسى ونيويورك تايمز وجارديان وواشنطن بوست يؤكد تدخل المال القطرى لشراء صفحات فى صحف ومجلات وساعات فى الاعلام الغربى لحساب شخصيات محسوبة على الإخوان للترويج لرؤية جماعة الإخوان ولروايتها للأحداث.

 

وأضاف الباحث الإسلامى، أن مقالات الإخوان التحريضية فى الصحف الغربية يخدم بشكل غير مباشر مصالح قطر التي تقف على الجهة المقابلة من الرباعى العربي داعمة للاسلام السياسى ومحاولة نفى صفة الإرهاب عنه باظهاره لدى الغرب فصيل سلمى معارض يملك وجهة نظر سياسية واقتصادية مختلفة عن رؤى النظام الحالى.

 وتابع هشام النجار: الهدف الأول هنا هو إظهار جماعة الإخوان المدعومة من قطر بصفة مختلفة عن صفتها المتطرفة وعن حقيقتها كتنظيم إرهابى تكفيرى إقصائى.

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 8/6/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - كيف تورطت الدوحة فى دعم الإخوان بكتابة مقالات تحريضية بصحف غربية؟.. باحث يجيب في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق