اخبار مصر - نقابة الصحفيين التونسيين تنتهى من استعدادتها لاستضافة مؤتمر الاتحاد الدولى

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 8/6/2019 :

اخبار مصر - انتهت النقابة الوطنية للصحفيين التونسيين، من الاستعدادات لاحتضان المؤتمر الـ 30 للاتحاد الدولى للصحفيين، المقرر إجراؤه من 11-14 يونيو الجارى بمشاركة أكثر من 300 صحفى ونقابى من مختلف بلدان العالم.

 

وأعلنت النقابة الوطنية للصحفيين التونسيين عن فعاليات اليوم الافتتاحي لمؤتمر الاتحاد الدولي للصحفيين، موضحه أنه سيتم تنظيم جلسة حوارية حول "مستقبل الصحافة فى الزمن الرقمى " يديرها أنطوني بلانجي الأمين العام للاتحاد الدولي للصحفيين وجلسة حوارية حول "الممارسات النقابية الجيدة فى جميع أنحاء العالم " يديرها جريمى دير نائب الامين العام  للاتحاد الدولى للصحفيين.

 

ونوهت إلى أنه سيتم تنظيم جلسة حوارية حول" الصحافة بعد الثورات العربية " يديرها يونس مجاهد نائب رئيس الاتحاد الدولى للصحفيين والافتتاح الرسمي للمؤتمر بكلمات كلا من رئيس النقابة الوطنية للصحفيين التونسيين ورئيس الاتحاد الدولي للصحفيين ورئيس الاتحاد الافريقي للصحفيين ورئيس الاتحاد العام للصحفيين العرب ورئيس الجمهورية التونسية.

 

وأشارت إلى أنه سيتم تنظيم مسيرة تنطلق من فندق غولدن توليب المشتل فى اتجاه مقر النقابة الوطنية للصحفيين التونسيين تضامنا مع الصحفيين الذين يقتلون فى كل البلدان العالم من أجل مهنتهم.

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 8/6/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - نقابة الصحفيين التونسيين تنتهى من استعدادتها لاستضافة مؤتمر الاتحاد الدولى في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق