اخبار مصر - إخوانى سابق يكشف كيف تدعم الجماعة الإرهابية المنظمات الحقوقية الدولية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 8/6/2019 :

اخبار مصر - كشف إبراهيم ربيع، القيادى الإخوانى السابق والخبير فى شئون الحركات الإسلامية، أن الإخوان الإرهابية تقدم دعما كبيرا للمنظمات الحقوقية الدولية وعلى رأسها منظمة هيومان رايتس ووتش، من خلال جعل هذه المنظمات تعتمد على المصادر الإخوانية على أنها مصادر وثيقة للمعلومات، بالإضافة إلى مدهم بمعلومات خاطئة ومشبوهة لاستخدام هذه التقارير التى تعدها هذه المنظمات ضد مصر خارجيًا.
 

وأضاف الإخوانى السابق،  فى تصريح لـ"اليوم السابع"ن أن هناك مراكز بحثية تابعة للإخوان فى عدة دول أوروبية تقدم هذه المعلومات للمنظمات الدولية الحقوقية، بالإضافة إلى استغلال قضايا التى تمس الرأى العام المصرى، ويتم ذلك بدعم كبير من التنظيم الدولى للإخوان الذى تربطه علاقات قوية بالمنظمات وعلى رأسهم منظمة هيومان رايتس ووتش.
 

وتابع إبراهيم ربيع، أن كل هذه التقارير مشبوهة وليست دقيقة، وهذه المنظمات تعمل على سياق واحد وهو ما يرضى الجماعة الإرهابية والدول الداعمة لهم وعلى رأسها قطر وتركيا. 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 8/6/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - إخوانى سابق يكشف كيف تدعم الجماعة الإرهابية المنظمات الحقوقية الدولية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق