اخبار مصر - كاتب سعودى يفضح رئيس اللجنة الوطنية القطرية: نسوا تجنيد المتطرفين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 8/6/2019 :

اخبار مصر - فضح الكاتب السعودى، عبد العزيز الخميس إعلام الدوحة، مشيرا إلى أن قنوات قطر تصرخ بسبب تبعات مقاطعة الرباعى العربى الداعى لمكافحة الإرهاب للنظام القطرى.

 

وقال الكاتب السعودى، فى تغريدة له عبر حسابه الشخصى على "تويتر": هوجة في إعلام الدوحة عن ما يسمونه بالغدر والطعنة في الظهر بسبب المقاطعة، نسوا من الغدار، نسوا من المتأمر، نسوا التسجيلات، نسوا شراء الذمم، نسوا تجنيد المتطرفين، نسوا حقائب تمويل التحريض والفتن، نسوا قذارة إعلامهم الخارجى، نسوا الحملات عبر صحف ومواقع مرتزقة.

 

كما شن عبد العزيز الخميس، هجومًا عنيفًا على بن سعيد بن صميخ رئيس اللجنة الوطنية لحقوق الإنسان في قطر قائلا: بن صميخ يطالب العالم بانهاء "الحصار" ويقول إن هذا غير قانوني وأن اغلاق الحدود أمر غير شرعي خلينا نفكر شوي، هل يمكن لاسرائيل أن تفعل مثله وتروح تشتكينا في أروقة المحاكم الدولية تقول انهم لا يريدوننا ولديهم خطاب كراهية، ويحاصروننا، ويرفضوننا، ولا يلمون شملنا ولا يشترون منتجاتنا.

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 8/6/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق