اخبار مصر - إيمان تقيم دعوى خلع بسبب رفض أهل زوجها التصريح بمحل إقامته

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 8/6/2019 :

اخبار مصر - أقامت زوجة دعوى خلع، أمام محكمة الأسرة بأكتوبر، وطالبت فيها التفريق بينها وزوجها، بسبب خشيتها أن لا تقيم حدود الله، لتؤكد: "صبرت وعشت بمنزل حماتى وأنا لا أعلم مكان زوجى لأكثر من 12 شهرا، بعد أن سرق ميراثى وتزوج، تحملت الإهانات ومعاملتها لى كالخادمة".

وتابعت إيمان.ع.أ أثناء جلسة تسوية المنازعات: "صبرت حتى كدت أصاب بالجنون، بسبب ضغط أهلى، عام كامل أقضى الليالى دون أن أجد من يهون على الوحدة، فكان لابد من أن أخرج من ذلك السجن، وأهرب من جحيم العنف برفقتها".

وأضافت: "قرر زوجى الزواج بعد أن استغل وضع يديه على ممتلكاتى التى ورثتها من والدى، ورغم أننى نجله عمه لم يشفع لى لدى عائلتهم، ليعاملونى أسوأ معاملة ضرب وإهانة".

وتؤكد: "اختفى ولم يتواصل معى، وعلمت بزواجه وتركنى لأعيش برفقة حماتى التى لا تعرف الرحمة".

وتابعت: انتظرت دون أمل، فيوم يأتى بعد آخر دون أن يتحقق شىء،  حتى أتم عام دون أن يرفع على سماعة التليفون، وأنا للأسف سجينة فى منزل أهله، كنت أشعر كالمتسولة.

وأكملت: "عشت صابرة على تحكمات أهله، وتعرضت للمنع من الخروج من المنزل، والتواصل مع والدى ووالدتى وأشقائى، حتى تعدت يوماً على بالضرب، وأهانتنى" .

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 8/6/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - إيمان تقيم دعوى خلع بسبب رفض أهل زوجها التصريح بمحل إقامته في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق