اخبار مصر - تعرف على طريقة إقامة الدعوى التأديبية ونظرها أمام المحكمة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 7/6/2019 :

اخبار مصر - فى إطار الخدمات التى يقدمها "اليوم السابع"، لخدمة المواطنين، وتعريفهم بأهم ما يشغلهم فى سير القضايا أمام المحاكم وبالأخص محاكم الدولة الإدارية، التى تخص مصالح المواطنين والموظفين منهم فى قطاعات الدولة المختلفة، نقدم اليوم شرحا مبسطا للتعرف على كيفية إقامة الدعوى أمام المحكمة التأديبية، وشروط إحالة الدعوى للنيابة العامة.

تقام الدعوى التأديبية من النيابة الإدارية بإيداع أوراق التحقيق، وقرار الإحالة قلم كتاب المحكمة المختصة، ويجب أن يتضمن القرار المذكور، بيانا بأسماء العاملين وفئاتها والمخالفات المنسوبة إليهم، والنصوص القانونية الواجبة التطبيق.

 وتحدد المحكمة جلسة خلال 15 يوماً من تاريخ الايداع، ويقوم قلم كتاب المحكمة بإعلان ذوى الشأن خلال أسبوع، ويكون الإعلان فى محل إقامة المعلن إليه أو فى محل عمله بخطاب موصى عليه، مصحوب بعلم الوصول، وتصدر المحكمة حكمها فى مدة لا تجاوز شهرين من تاريخ إحالة الدعوى إليها.

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 7/6/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - تعرف على طريقة إقامة الدعوى التأديبية ونظرها أمام المحكمة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق