اخبار مصر - "أورام أسوان": تبرع محمد منير للمركز بنصف مليون جنيه إنسانية تجاه مسقط رأسه

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 7/6/2019 :

اخبار مصر - أكد الدكتور صلاح عمر جودة، مدير مركز أورام أسوان، أن المركز تسلم مبلغ 500 ألف جنيه من كينج الغناء محمد منير، نظير تبرع للمركز لخدمة مرضى السرطان فى محافظة أسوان ومحافظات الصعيد.

 

وأضاف مدير مركز أورام أسوان، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن هذا التبرع الكبير للمركز يأتى من شخصية كبيرة ومحبوبة لدى قطاع كبير من المصريين، مشيرًا إلى أن الكينج محمد منير يشعر بالإنسانية تجاه مسقط رأسه محافظة أسوان، موجهًا الشكر له على قيمة هذا التبرع.

 

وأشار الدكتور جودة، إلى الجهود التى قام بها اللواء أحمد إبراهيم محافظ أسوان، واللواء سعيد حجازى، نائب محافظ أسوان، فى التنسيق بين منير والمركز لإيصال قيمة التبرع إلى حساب المركز، موجهًا الشكر لهم أيضًا.

 

وأوضح أن مركز أورام أسوان، تحت إشراف الدكتور محمد ضاحى، رئيس الأمانة العامة للمراكز الطبية المتخصصة، يقدم خدماته لمرضى السرطان فى محافظة أسوان وعدد من محافظات الصعيد، بجانب عيادات الكشف باستخدام الأجهزة الحديثة، والمساهمة أيضًا فى حملات الكشف المبكر عن أورام الثدى للسيدات.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 7/6/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - "أورام أسوان": تبرع محمد منير للمركز بنصف مليون جنيه إنسانية تجاه مسقط رأسه في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق