اخبار مصر - عمليات "القومى للمرأة": لم نتلق أية شكاوى تحرش طوال أول أيام عيد الفطر

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 6/6/2019 :

اخبار مصر - قالت غرفة عمليات المجلس القومى للمرأة، إنها لم تتلق أية شكاوى من تعرض نساء وفتيات لحالات تحرش أو انتهاكات جنسية، أمس الأربعاء، فى أول أيام عيد الفطر المبارك.

وكان المجلس قد شكّل غرفة عمليات لتلقى شكاوى التحرش التى قد تتعرض لها السيدات والفتيات خلال احتفالات عيد الفطر المبارك، على مدار 12 ساعة من التاسعة صباحا حتى التاسعة مساء، من خلال خطوط هاتفية مخصصة لهذا الغرض.

وأكدت أمل عبد المنعم، مديرة مكتب الشكاوى بالمجلس، إن غرفة العمليات لم تتلقّ أية شكاوى تليفونية خاصة بالتحرش خلال أول أيام عيد الفطر، لافتة إلى أنها لاحظت الانتشار الكثيف من الشرطة، خاصة الشرطة النسائية، فى الشوارع والميادين والمتنزهات، وهو ما ساهم فى الحدّ من الظاهرة.

وأوضحت مديرة مكتب الشكاوى، أن الغرفة تواصلت مع مديرى حدائق الأزهر والفسطاط، وأفادا بعدم وقوع أية حالات تحرش، وأن الإقبال على الحدائق كان متوسطا مقارنة بالأعوام السابقة، إضافة إلى التواجد الأمنى المكثف من الشرطة.

يُذكر أن غرفة عمليات المجلس القومى للمرأة تواصل تلقى شكاوى التحرش التى قد تتعرض لها النساء والفتيات خلال أيام عيد الفطر المبارك، ورصد حالات التحرش والتدخل السريع للتعامل معها، إضافة إلى تقديم المساندة الاجتماعية والقانونية للسيدات والفتيات حال الاتجاه إلى رفع دعاوى قضائية، عبر الأرقام التالية: 01554845024 - 01002575600 - 01099191929.


 


 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 6/6/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - عمليات "القومى للمرأة": لم نتلق أية شكاوى تحرش طوال أول أيام عيد الفطر في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق