اخبار مصر - آلات بطش فى يد الديكتاتور.. صحفى تركى للجيش: تنفذون أوامر أردوغان كالحمير

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 5/6/2019 :

اخبار مصر - شبه صحفى تركى، قيادات الجيش فى بلاده بـ"الحمير" التى لا تفعل شيئا سوى الأنصياع لأوامر الديكتاتور رجب طيب أردوغان، إذ ينفذون ما يريده الرئيس التركى حتى أصبحوا آلة بطش فى يده.

وقال الصحفى مراد آلان، مدير الأخبار فى صحيفة "ينى أكيت"، إن جنرالات الجيش ليس لديهم خيار سوى الالتزام بما يمليه عليهم الديكتاتور رجب طيب أردوغان، إذ "يسوقهم كالحمير التى لا تستطيع التفكير". متابعا خلال لقاء مع برنامج تليفزيونى قبل أيام: "جنرالاتكم اتخذوا الآن موقفا مع أردوغان. إنهم سيقفون إلى جانب أردوغان سواء أحبوا ذلك أم لا".

من جانبها، هاجمت وزارة الدفاع التركية الصحفيين العاملين فى البلاد، محذرة من "إهانة الجنرالات"، ومعتبرة أن تلك التصريحات اللاذعة "تمثل تهديدا لمصالح الأمة" فيما يبدو أنه مواصلة للبطش تحت لافتة الشعارات الوطنية.

وقالت الوزارة فى بيان صادر عنها، إن "محاولة إهانة الجنرالات فى القوات المسلحة التركية، تنتقص من حقوق ومصالح الشعب التركى". مستطردة فى رسالتها الترهيبية: "كل أفراد الجيش صميم الأمة التركية".

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 5/6/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - آلات بطش فى يد الديكتاتور.. صحفى تركى للجيش: تنفذون أوامر أردوغان كالحمير في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق