اخبار مصر - تونس: ضبط 71 طنا من المواد الغذائيّة غير صالحة للاستهلاك خلال رمضان

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 4/6/2019 :

اخبار مصر - أسفرت حصيلة الحملات التفتيشية التى نفذتها إدارة الجودة وحماية المستهلك بوزارة التجارة التونسية ، خلال 28 يوما من شهر رمضان ، عن حجز 71 طنا من المواد الغذائية غير صالحة للاستهلاك ، إضافة إلى كميات من المشروبات ومواد التنظيف وغيرها.

وأكدت وزارة التجارة ، فى بيان الاثنين ، أن الكميات التى تم ضبطها تضمنت أكثر من 44 طنا من الخضر والغلال و11 طنا من الأجبان وحوالى 4 أطنان من اللحوم الحمراء والبيضاء والأسماك و5 أطنان من الفواكه الجافة والحلويات والمشروبات والمواد الغذائية المصنعة ، إضافة إلى العديد المنتجات والأغذية التى يزداد عليها الطلب فى هذه الفترة.

يذكر أن فرق إدارة الجودة وحماية المستهلك، والبالغ عددها 33 فريقا ، نفّذت نحو 11 ألف زيارة للمحلات خلال هذه الحملة ، التى انطلقت منذ أول أيام شهر رمضان وحتى اليوم ، للتأكد من الالتزام بمعايير الجودة وسلامة المنتجات المعروضة للمواطنين.

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 4/6/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق