اخبار مصر - تعرف على أماكن الفسحة والتنزه ببنى سويف خلال أيام عيد الفطر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 3/6/2019 :

اخبار مصر - تضم بنى سويف العديد من الأماكن الترفيهية ما بين حدائق ومتنزهات وحمامات سباحة وملاهى للأطفال، و التى يمكن للمواطنين زيارتها والاستمتاع بها خلال  أيام عيد الفطر المبارك وهى : 

 

- ىالحدائق والمتنزهات العامة، أبرزها النيل والنجار والشلال وعابدين والكورنيش بمواجهة مركز المؤتمرات ، وبداخلها الملاهى الترفيهية  وألعاب الأطفال.

 

- حديقة الحيوان بميدان العبور وبها أنواع مختلفة من الحيوانات والطيور وكافتريا للعائلات ،  ولاتزيد قيمة تذكرة الدخول عن 5 جنيهات.

 

- الأندية الرياضية والاجتماعية مثل  بنى سويف الرياضى ، والقوات المسلحة  والطلائع و الادارة المحلية والشرطة   والتى تحرص على استقبال الأعضاء والمواطنين و فتح حمامات السباحة وتنظيم الحفلات والمسابقات وتوزيع الجوائز والهدايا.

 

- كورنيش النيل وبه المرسي الذى يستقل الأهالى منه الاتوبيس النهرى والمراكب الشراعية للاستمتاع بالهواء النقى والتنزه داخل النيل.

 

- الحمام الأولمبى بالاستاد الرياضى على كورنيش النيل والذى يستقبل رواده من الشباب والطلائع للاستحمام فى مياهه هربا من حرارة الطقس.

 

- حدائق وكافيهات "مقاهى" مدينة بنى سويف الجديدة شرق النيل والتى تقدم المشروبات والأكلات المتنوعة و تنظم حفلات الدى جى.

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 3/6/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق