اخبار مصر - عيدية أردوغان للأتراك فى عيد الفطر.. ارتفاع هائل فى أسعار السلع والخدمات

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 3/6/2019 :

اخبار مصر - سلطت صحيفة زمان التابعة للمعارضة التركية الضوء على معاناة الأتراك من ارتفاع أسعار السلع والخدمات بالتزامن مع عيد الفطر المبارك، مؤكدة أن الطبقة الفقيرة فى تركيا تضررت كثيرا من الأزمة الاقتصادية التى تمر بها البلاد فى حين أن ما يقترب من 7 ملايين يعملون بالحد الأدنى للأجور.

 

وأكد تقرير نشرته "زمان" اليوم الإثنين، على أن متوسط الإنفاق على المواد الغذائية بلغ 1850 ليرة فى نفس الفترة من العام الماضى فى حين يبلغ حاليا 2577 ليرة ما يعنى أن تكلفة الفرد الواحد زادت بما يقترب من 727 ليرة تركية، كما سلط التقرير الضوء على الارتفاع الهائل فى أسعار اللحوم هذا العام .

 

وذكر التقرير أن كيلو اللحوم وصل إلى 42 ليرة فى حين كان سعره 31 ليرة فقط كما ارتفع سعر الدجاج من 7 ليرة إلى 15 ليرة بما يعنى أن الارتفاع فى الأسعار وصل إلى 100% فى بعض السلع.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 3/6/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - عيدية أردوغان للأتراك فى عيد الفطر.. ارتفاع هائل فى أسعار السلع والخدمات في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق