اخبار مصر - تعرف على استعدادات وأسعار تذاكر دخول حدائق القناطر الخيرية فى العيد

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 3/6/2019 :

اخبار مصر - أنهت إدارة الري بمدينة القناطر الخيرية برئاسة المهندس محمد الصادق، استعدادها لاستقبال عيد الفطر، من خلال تطوير حدائق المدينة، لاستقبال المواطنين بكثافة لقضاء أيام العيد وخاصة بعد أعمال التطوير التي شهدتها الحديقة مؤخرا.

 

وفي هذا السياق، أكد المهندس محمد الصادق مدير عام إدارة الري بالقناطر، أن الإدارة تعمل على قدم وساق لتنظيف الحدائق وتنفيذ حملات نظافة من خلال العمل فترتين صباحا ومساء، موضحا أنه جرى التنسيق مع مركز الشرطة لعمل نقطة شرطة ثابتة بحديقة عفلة وتوفير قوات أمن مركزي بحدائق القناطر، وتوفير نقطة إسعاف ونقطة تبرع الدم، والتنسيق مع مديرية الشباب والرياضة لعمل معسكرات شبابية بجميع الحدائق لمساعد إدارة الري لتنظيم الزيارات في العيد.

وأضاف "الصادق"، أن إدارة ري الدلتا تمتلك بالقناطر 8 حدائق هي "أبو إردان وحديقة أ وحديقة ب وحديقة عفلة وحديقة النخيل وحديقة التوفيقية أ وحديقة الجامع وحديقة التوفيقية ب" وتتراوح الأسعار من 5 جنيهات إلى 20 جنيها وذلك مراعاة للبعد الاجتماعي للمواطنين كالتالي:

"حديقة النخيل وحديقة أبو إردان" بـ10 جنيهات، "حديقة أ وحديقة ب وحديقة التوفيقية أ وحديقة جامع وحديقة التوفيقية ب" بـ5 جنيهات أما "حديقة عفلة" بـ20 جنيها.

وأوضح، أنه جرى توفير ملاهي ترفيهية للأطفال مجانا داخل حديقة عفلة شاملة تذكرة الدخول والمقررة لمن هم فوق 16 عاما، موضحا أن أيام العيد تشهد توافد المواطنين  الزائرين من الساعة 9 صباحا وحتى نهاية اليوم في كرنفال شعبي للاحتفال بهذه لمناسبة طوال أيام الاحتفالات.

استعداد القناطر الخيرية (1)
استعداد القناطر الخيرية 

 

استعداد القناطر الخيرية (3)
استعداد القناطر الخيرية 

 

استعداد القناطر الخيرية (4)
استعداد القناطر الخيرية 

 

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 3/6/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - تعرف على استعدادات وأسعار تذاكر دخول حدائق القناطر الخيرية فى العيد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق