اخبار مصر - اليوم.. أوقاف أسيوط تكرم 120 من حفظة القرآن الكريم بمسجد ناصر

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 3/6/2019 :

اخبار مصر - قال الشيخ عاصم محمود قبيصى وكيل وزارة الأوقاف بأسيوط، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع" إن مديرية الأوقاف ستكرم اليوم الاثنين، 120 من حفظة القرآن الكريم على مستوى مراكز المحافظة، وذلك بحضور القيادات التنفيذية وقيادات وزارة الأوقاف وبعض القيادات الشعبية بمسجد ناصر بوسط مدينة أسيوط.

وأضاف وكيل الوزارة أن التكريم سيشمل 20 شخصا مستوى أول وهم حفظة القرآن الكريم كاملا، و20 مستوى ثانى وهم الحافظون لثلاثة أرباع من القرآن الكريم و20 مستوى ثالث وهم حفظة نصف القرآن، و20 مستوى رابع وهم حفظة ربع القرآن وهناك أيضا تكريم لحفظة القرآن الكريم من ذوى الاحتياجات الخاصة والباقى لمستويات أقل فى الحفظ.

وأوضح وكيل الوزارة أن هذا العام ستكون هناك جوائز قيمة بنسبة زيادة 150% عن السنة الماضية وستكون هناك جوائز مالية بمبالغ مرضية لأبنائنا المتسابقين.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 3/6/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - اليوم.. أوقاف أسيوط تكرم 120 من حفظة القرآن الكريم بمسجد ناصر في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق