اخبار مصر - صور .. حملات إيقاف وتحفظ على خامات للبناء المخالف ببرج العرب

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 2/6/2019 :

اخبار مصر - كلفت المهندسة جيهان مسعود، رئيس مركز ومدينة برج العرب، المهندسة  نادية جبر، سكرتير عام المركز، اليوم، بشن حملة تحفظ وإيقاف أعمال بشارع الشواربى قرية بهيج؛ حيث تم إيقاف الأعمال وتنزيل الشدات الخشبية والتحفظ على الأسمنت.

 

كما تم شن حملة ازالة إشغالات على حرم الطريق العام؛ حيث توجهت الحملة إلى شارع جمال عبد الناصر امام الوحدة الصحية، وتم إزالة جميع الاشغالات والتعديات على حرم الطريق العام، وتوجهت الحملة أيضاً إلى قرية بهيج ش السكة الحديد على مزلقان بهيج حيث تم التحفظ على الإشغالات وتحصيل غرامه فورية .

 

يأتى ذلك فى إطار تعليمات  الدكتور عبدالعزيز قنصوة؛ محافظ الإسكندرية، بإستمرار مواصلة الحملات ضد اى بناء مخالف وإيقاف أعمال البناء للعقارات المخالفة والتى تهدد أمن المحافظة وسلامة المواطنين والسيطرة عليها فى المهد والاهتمام بعدم التعدى على الطريق العام ورفع آى اشغالات .

 

IMG-20190602-WA0011

 

IMG-20190602-WA0012

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 2/6/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - صور .. حملات إيقاف وتحفظ على خامات للبناء المخالف ببرج العرب في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق