اخبار مصر - الحكومة تنفى إخلاء مدابغ سور مجرى العيون إجباريا دون صرف تعويضات

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 2/6/2019 :

اخبار مصر - نفت الحكومة ما تردد خلال الفترة الأخيرة من أنباء، حول اتجاهها لإخلاء منطقة سور مجرى العيون من المدابغ ومحلات الجلود إجباريا، بدون صرف التعويضات المقررة لأصحاب المدابغ وأهالى المنطقة.

وكشف المركز الإعلامى لمجلس الوزراء، أنه فى ضوء ما تردد من أنباء عن إخلاء مدابغ سور مجرى العيون جبريا دون صرف تعويضات، تواصل مع وزارة التجارة والصناعة التى نفت تلك الأنباء تماما، قائلة إنه لا صحة على الإطلاق لإخلاء مدابغ مجرى العيون دون صرف تعويضات.

وأوضح المركز بحسب رد الوزارة، أن أصحاب مدابغ سور مجرى العيون يجرى تعويضهم إما بنقل المدبغة إلى مدينة الروبيكى الصناعية، أو صرف تعويضات مادية لمن لا يرغب فى الانتقال، مُشدّدةً على أن كل ما يُثار فى هذا الشأن شائعات تستهدف إثارة البلبلة بين أصحاب المدابغ والعاملين فيها.

وأشارت الوزارة إلى أن مشروع مدينة الروبيكى للجلود يهدف إلى نقل مدابغ الجلود الموجودة فى منطقة مجرى العيون إليها، وإعادة توطينها لتكون المدينة قاعدة انطلاق لصناعة الجلود، وفق أحدث النظم والمخططات العالمية، على مساحة إجمالية تصل إلى 1629 فدانا، بما يسمح بإيجاد صناعة متكاملة للجلود وليس الدباغة فقط.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 2/6/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - الحكومة تنفى إخلاء مدابغ سور مجرى العيون إجباريا دون صرف تعويضات في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق