اخبار مصر - برلمانية المصريين الأحرار: كلمة السيسي بالقمة الإسلامية تدعو لمواجهة التطرف

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 1/6/2019 :

اخبار مصر - أشاد الدكتور أيمن أبو ، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المصريين الأحرار، بكلمة الرئيس عبد الفتاح السيسى أمام الدورة 14 لمؤتمر القمة الإسلامى بالمملكة العربية السعودية والتى أكد فيها على ضرورة التوحد لمواجهة التوترات السياسية والأمنية التى تجتاح العالم الإسلامى وهو ما يتوجب التكاتف لتحقيق مصالح الشعوب الإسلامية.

 

وأضاف رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المصريين الأحرار، فى بيان له اليوم، أن الرئيس السيسى أشار إلى ضرورة الوقوف أمام ظاهرة الإرهاب بكافة أشكالها وما يواكبها من انتشار خطاب الكراهية والتميز وهو ما نعانى منه بشدة فى عالمنا الإسلامى أن الرئيس السيسى طالب جميع الدول الاسلامية لمواجهة الفكر المتطرف للقضاء على الارهاب.

 

وأكد أبو العلا، على أن كلمة الرئيس تضمنت حقوق الفلسطينيين فى إقامة دولة مستقلة عاصمتها القدس الشرقية، فضلا عن ضرورة مواجهة الإرهاب الذى تعانيه ليبيا وهو ما ينطبق على وغيرها من البلدان العربية.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 1/6/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق