اخبار مصر - تعليم دمياط: 11 ألف و772 طالب أدوا امتحان اللغة الأجنبية الأولى إلكترونيًا

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 1/6/2019 :

اخبار مصر - وأوضح "سويلم"، أن عدد المدارس التي استقبلتها منصة الامتحانات اليوم يعد أكبر عدد منذ بداية الاختبارات، حيث تم الاختبار بعدد 57 مدرسة من أصل 61 على مستوى المحافظة وهو إنجاز ونجاح كبير للمنظومة بدمياط.

 

وفي نفس السياق، تابع "سويلم" من غرفة العمليات الرئيسية بالمديرية، والغرف الفرعية في الإدارات التعليمية العشرة بمحافظة دمياط، آخر أعمال امتحانات الدبلومات الفنية اليوم السبت.

 

وأكد وكيل الوزارة، أن الغرفة لم تتلق أية شكاوى من الطلاب أو أولياء أمورهم وأن الامتحانات جاءت في مستوى الطالب المتوسط، مضيفا أنه أدى 11 ألف و264 طالب وطالبة بالدبلومات الفنية، عام نظام الـ3سنوات والـ5سنوات، والمهني نظام الـ3 سنوات بمحافظة دمياط، امتحاناتهم في 45 لجنة.

 

ووجه "وكيل التعليم" الشكر لجميع الطلاب والمعلمين المشاركين في أعمال الامتحانات والمسئولين عن الاختبار الإلكتروني والعاملين بغرف العمليات، على الاهتمام بالاستفادة من التطوير والتركيز علي الانتقال من ثقافة التحضير القديمة إلى الأسلوب الجديد ولكل من كان له دور في إنجاح تلك التجربة.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 1/6/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - تعليم دمياط: 11 ألف و772 طالب أدوا امتحان اللغة الأجنبية الأولى إلكترونيًا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق