اخبار مصر - محافظ البحر الأحمر: افتتاح موقف الدهار الجديد للميكروباص يحقق الانسيابية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 27/5/2019 :

اخبار مصر -  

قال اللواء أحمد عبد الله،  محافظ البحر الأحمر، أن افتتاح موقف الميكروباص الجديد بنهاية شارع المصالح بالغردقة، بهدف تحقيق الانسيابية المرورية لميدان الدهار، مؤكدا على غلق الموقف القديم نهائيا .

 

أضاف المحافظ  ، فى بيان لديوان عام المحافظة مساء اليوم، أنه تم نقل الموقف لتسببه بتكدس كبير بالميدان وإعاقة حركة السيارات ، كما أدى إلى مظهر غير حضارى لميدان الدهار حيث يعد أحد أهم ميادين الغردقة التى يجب الاهتمام بها والحفاظ عليها .

 

وأضاف المحافظ  ،أنه تم مراعاة المشقة على المواطنين ، حيث وجه إدارة المرور بإلزام سائقى الميكروباص بتوصيل الراكبين حتى الموقف حتى لا يتحمل المواطن المسافة بين الموقف القديم والجديد والذى سيسهل على المواطن استقلال ميكروباص اخر للجهة التى يريد الذهاب إليها فى نفس الوقت من الموقف .

 

ويحتوى الموقف جميع الميكروباصات المتجه لمناطق عديدة من المدينة وتشمل ( حفر الباطن ، الاحياء ، عربية ، القرى ، السقالة ، وأبو عشرة ) ، كما يحتوى على دورات مياه لتوفير الخدمات بالموقف.

 

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 27/5/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق