اخبار مصر - صور.. "ويطعمون الطعام".. حملة شبابية تطوعية لاطعام وكساء الفقراء بالشرقية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 26/5/2019 :

اخبار مصر - بشعار "ليس بينا فقير" يواصل شباب متطوعين من قرية جزيرة أبو العمرو  بأبوكبير حملتهم لتوفير المستلزمات الغذائية للأسر المستحقة بالقرية والقرى المجاورة، طوال شهر رمضان، و حيث بدأوا العشر الأواخر من الشهر الكريم بجانب نشاطهم المعتاد توزيع ملابس العيد للمستحقين، بالإضافة تنظيم مسابقات دينية بالمساجد عقب صلاة التراويح .

ويقول أسامة صالح، أحد الشباب المتطوعين أنهم مجموعة شباب كونوا مبادرة شبابية بعنوان  و "يطعمون الطعام" قبل شهرين، تزامنا مع دعوة الرئيس لتوفير حياه كريمة، التي توفير احتياجات 200 أسرة، ومع بداية شهر رمضان قررنا في التوسع في النشاط لمساعدة القرى القريبة منا .

وأضاف لـ "اليوم السابع"،  أنهم كل يوم جمعة يقيمون بشراء كميات من الخضار والفاكهة اللازمة، من خلال تبرعات القادرين من أهل القرية، و يتجمع المتطوعين وهم من أعمار مختلفة  "أطفال وشباب وكبار السن" فى تعبئة الأكياس ويتم توزيعها ليلا على الأسر المستحقة، لافتا إلى أنه يعد ذلك وفق كشوف تم إعدادها بمعرفة لجنة الاستكشاف للحالات المستحقة ووتهدف الحملة لتدعيم وترسيخ قيم العمل التطوعى بين الأطفال والشباب .

 

الحملة التطوعيه (1)

الحملة التطوعية

 

الحملة التطوعيه (2)
الحملة التطوعية

 

الحملة التطوعيه (3)
الحملة التطوعية

 

الحملة التطوعيه (4)
الحملة التطوعية

 

الحملة التطوعيه (5)
الحملة التطوعية

 

الحملة التطوعيه (6)
الحملة التطوعية

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 26/5/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق