اخبار مصر - تأخر قطار (بيلا - كفر الشيخ) يؤجل امتحانات 11 طالبا بالدبلومات الفنية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 25/5/2019 :

اخبار مصر - أكدت الدكتورة بثينة كشك،وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ،أنه تم تأجيل امتحانات 11 طالب وطالبة من طلاب الدبلومات الفنية "زراعي"،اليوم السبت ، لتأخر قطار بيلا كفر الشيخ ،مما أدى وصول الطلاب قبل انتهاء اللجان بوقت غير كافي لتأدية الامتحان فيه.

وأضافت وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، أنه تم التواصل مع غرفة العمليات بالوزارة ،وبلجنة النظام والمراقبة للدبلومات الفنية وتم إبلاغهم بأسماء الطلاب ال11 ،وتم تأجيل الإمتحان للطلاب للدور الثاني ،محتفظين بحقهم في الدرجة كاملة في مادة" أمراض النبات "، ولا تحسب المادة مادة رسوب بالدور الثاني.

يذكر أن وكيل الوزارة تلقت إشارة بتأخر القطار وكان الطلاب ال 11 يستقلونه، منهم 3 طالبات و8 طلاب وجميهم بالصف الثالث الثانوي الزراعي بلجنة مدرسة كفر الشيخ الإعدادية بنات الجديدة ، واستقبلت وكيل الوزارة عدد منهم في المديرية ،وتواصلت مع المسئولين بالوزارة وبلجنة النظام والمراقبة لصالح مستقبل الطلاب.

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 25/5/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق