اخبار مصر - خبير مكافحة الإرهاب: الإخوان تعانى من الإفلاس.. ووعى المصريين هزم أكاذيبهم

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 25/5/2019 :

اخبار مصر - قال اللواء رضا يعقوب، خبير مكافحة الإرهاب الدولى، إن الإخوان الإرهابية تعانى حاليًا من إفلاس سياسى وفشل كبير، وهو سبب رئيسى فيما تقوم به من إعادة نشر صور وفيديوهات قديمة عن أحداث سابقة لإثارة البلبلة بها، وأنهم يحاولون الترويج للخارج إلى أن المجتمع المصرى يعيش حالة من عدم الاستقرار.
 

وأضاف خبير مكافحة الإرهاب الدولى، فى تصريح لـ"اليوم السابع"، أن وعى الشعب المصرى هزم أكاذيب الإخوان وفضحهم أمام الجميع، والجميع يعلم أن كلما تروجه كتائبهم وقنواتهم ومواقعهم ما هو إلا أكاذيب وفبركة واستمرار للنهج المضلل التى تسير عليه جماعة الإخوان لتفتيت المجتمعات المستقرة.
 

وتابع، أن الإخوان تحاول الشوشرة من خلال أكاذيبها على المشروعات الكبرى والإنجازات التى تتم، فمع كل افتتاحات لمشروعات ضخمة يتم خلق واصطناع أكاذيب لترويجها فى المجتمع المصرى.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 25/5/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - خبير مكافحة الإرهاب: الإخوان تعانى من الإفلاس.. ووعى المصريين هزم أكاذيبهم في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق