اخبار مصر - النائب أمين مسعود يطالب بالتحقيق مع مسئولى حميات إمبابة بعد انقطاع الكهرباء

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 24/5/2019 :

اخبار مصر - طالب المهندس أمين مسعود، عضو مجلس النواب، وزارة الصحة بالتحقيق الفورى مع مسئولى مستشفى حميات إمبابة، بسبب التقصير فى عملهم.

وقال "مسعود" فى بيان عاجل قدمه للدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب، لتوجيهه لوزارة  الصحة والسكان، إنه خلال الساعات القليلة الماضية حدث انقطاع للكهرباء لمدة 20 دقيقة ما أدى إلى تعرض حياة المرضى للخطر والموت المحقق، خاصة الذين داخل غرف العناية المركزة وعلى أجهزة التنفس الصناعى، مؤكدا أن المسئولين عن تشغيل المولدات الاحتياطية لم يكونوا متواجدين بالمستشفى أثناء انقطاع التيار الكهربائي، وأيضا جميع قيادات ومسئولي المستشفى.

وحذر النائب أمين مسعود من تكرار هذا الأمر داخل المستشفيات الأخرى خاصة فى ظل الارتفاع الكبير لدرجات الحرارة، مطالبا وزارة الصحة والسكان بإصدار تعليمات حاسمة لجميع المديريات والإدارات ومديرى المستشفيات والمراكز والوحدات الصحية على مستوى الجمهورية باتخاذ الإجراءات السريعة والعاجلة عندما ينقطع التيار الكهربائي للحفاظ على أرواح المرضى.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 24/5/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق