اخبار مصر - النائب عبد الكريم زكريا يطالب بعرض الخطة الاستثمارية للمحافظات على النواب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 23/5/2019 :

اخبار مصر - قال النائب عبد الكريم زكريا، إن الخطة الاستثمارية للمحافظات لابد من عرضها على النواب فى كل محافظة وذلك للوقوف على المستهدف تنفيذه خلال العام، ورؤية الحكومة بشأن تنفيذ مشروعات بعينها.

 

وأضاف زكريا، أن الخطة الاستثمارية تهدف لتنفيذ مشروعات ذات نفع عام او الانتهاء من أخرى متوقفة، مطالبا بتشكيل لجنة فنية لتقييم طلبات نواب كل محافظة بشأن خطتهم ورؤيتهم للخطة الاستثمارية الخاصة بمحافظاتهم، وذلك بعد عقد لقاءات دورية معهم ومع السلطة التنفيذية وهذا من أجل مراعاة كافة الابعاد فى التنفيذ كل عام.

 

وشدد عضو مجلس النواب، على ضرورة أن تكون هناك شفافية فى التنفيذ،بالإضافة للتنسيق الدائم بين النواب والمحافظين فى مختلف المحافظات لتوفير الوقت على الأجهزة التنفيذية، مطالبا بعرض كتاب دورى على نواب المحافظة بشأن الخطة الاستثمارية سواء ما تم إنجازه والمستهدف خلال الفترة المقبلة، وهذا فى إطار الشفافية فى التعامل.

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 23/5/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق