اخبار مصر - مباشر قطر تفضح مذيع الجزيرة "فيصل القاسم": يواصل ادعاءاته الكاذبة ضد السعودية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 23/5/2019 :

اخبار مصر - فضح تقرير لقناة "مباشر قطر"، إعلامى قناة الجزيرة القطرية ودورهم فى التحريض على دول الرباعى العربى الداعى لمكافحة الإرهاب.

وقال تقرير "مباشر قطر"، إن الأبواق الإعلامية لتنظيم الحمدين تظل أحد أهم أسلحته المأجورة التي يمارسها ضد أشقائه العرب مشتريًا ذممهم بأمواله الملوثة، النظام القطري لا يزال يواصل إظهار حقده الأسود ضد الرباعي العربى، حيث أمر فيصل القاسم بالتحريض والهجوم على المملكة العربية السعودية عبر إطلاق الشائعات والأكاذيب التى تطال وقادتها.

 

وأضاف تقرير مباشر قطر، أن الإعلامى السورى المأجور واصل ادعاءاته الكاذبة ضد السعودية قائلاً عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "السعودية سلمت لإيران وأجبرت معظم فصائل المعارضة على تسليم سلاحها ومناطقها للنظام، ثم سلمت لحزب الله، ومن قبل سلمت بوابة العرب الشرقية للفرس، ودعمت أتباع إيران لمواجهة حزب اليمني الإسلامى، ثم راحت تشتكى من الخطر الإيرانى".

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 23/5/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق