اخبار مصر - فريق طبى ينجح فى استئصال ورم بالخصية يزن 7 كيلو بأسوان

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 23/5/2019 :

اخبار مصر - نجح فريق طبى بمركز أورام أسوان تحت إشراف الدكتور محمد ضاحى، رئيس الأمانة العامة للمراكز الطبية المتخصصة، من استئصال ورم خصية معلقة يزن 7 كيلوجرامات من مريض.

وقال الدكتور صلاح جودة، مدير مركز أورام أسوان، إن المريض حضر إلى المركز فى حالة متأخرة ويعانى من الإصابة بورم فى منطقة الحوض ويبلغ من العمر 31 سنة تقريبًا، وبدأ لديه الشعور بالألم منذ حوالى شهرين.

وأضاف مدير مركز أورام أسوان، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن المريض خضع للفحوصات والتحاليل الطبية اللازمة، وتبين إصابته بورم فى الخصية معلقة، وخضع لجراحة دقيقة استغرقت ساعتين نجح خلالها الفريق الطبى من استئصال الورم الذى يزن 7 كيلو جرام.

وأشار إلى أن الفريق الطبى ضم كلاً من الدكتور إبراهيم عبد الرحمن، استشارى جراحة الأورام بالمعهد القومى للأورام، والدكتور رشاد محمد الشرقاوى أخصائى جراحة الأورام، ومن أطباء التخدير الدكتور شريف الأكثير والدكتورة غادة مرسى.

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 23/5/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - فريق طبى ينجح فى استئصال ورم بالخصية يزن 7 كيلو بأسوان في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق